تابع فريق «الجيش» صحوته وتمس ك بوصافة الترتيب، بتغلبه على ضيفه «USJ» (3 3 ـ صفر) الشوط الأول (2 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت على ملعب إميل لحود في مار روكز، في إطار الأسبوع الخامس عشر من دوري الصالات.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد مرور دقيقتين على انطلاق المباراة بهدف مباغت سجله محمد عثمان، حاول بعده الضيوف معادلة الأرقام لكنهم اصطدموا بدفاع متين ومن خلفه الحارس العملاق بطرس زخيا، بالإضافة إلى تدخل القائم الأيمن في التصدي للكرة التي سددها باتريك الحاج في الدقيقة الـ15. ووسط الفرص الضائعة للفريق الجامعي أحرز احمد زريق هدف التعزيز مستثمراً هجمة مرتدة سريعة (د9).
] قاد المباراة الدولية ريم شامي والاتحادي محمد حنينة، وإبراهيم خميس وجاد زيادة.
وفي مباراة ثانية، واصل فريق «شباب الأشرفية» ضغطه على فرق الصدارة بفوز صريح على «الحرية» صيدا (5 ـ 2)، على ملعب إميل لحود في مباراة كان خلالها الفريق البيروتي الطرف الأفضل والاخطر، في حين لم يتمكن الفريق الجنوبي من مجاراة مضيفه نظرا لفارق الامكانيات الفنية والبدنية، بالإضافة الى أنه خاض اللقاء من دون لاعبين أجانب، بعكس اصحاب الأرض الذين يضمون الثنائي المميز رودولفو وروجيرو. وسجل للفائز رودولفو (2)، وروجيرو، وكامل الياس ومصطفى رحيم، وللخاسر احمد محمد وأحمد مصرية.
ومن قاعة جامعة المنار في طرابلس، عاد فريق «الشويفات» من عاصمة الشمال بفوز غال على فريق طرابلس الفيحاء (3 ـ 2)، سجل للفائز علي شيت ومحمود دقيق ورمزي أبي حيدر، وللخاسر محمد ضاهر وحسن توبة (خطأ بمرمى فريقه).